الحرة بريس

جمعية الأمل القاسمي تخلق الحدث بتظاهرة رياضية ناجحة

جمعية الأمل القاسمي تخلق الحدث بتظاهرة رياضية ناجحة

الحرة بريس:يونس العراجي

تمكنت جمعية الأمل الرياضي القاسمي بقيادة الإطارين الشابين محمد شعنان و أمين القنت ،من إنجاح العرس الرياضي و التظاهرة الرياضية بمناسبة ذكرى ميلاد صاحب السمو الأمير مولاي الحسن في نسخته الثانية ،الذي أقيم  يوم الاثنين 22يناير الجاري بملعب جوهرة.
إنطلق هذا المهرجان الرياضي المتمثل في دوري كرة القدم ،بتحية العلم الوطني و فقرات و عروض من طرف فرق متخصصة في الألعاب البهلوانية و الفلكلور،وبعدها أعطى قائد المقاطعة التالثة انطلابة الدوري الذي عرف مشاركة  فرق وطنية ومحلية ة(طانطان-أكادير-الدار البيضاء ...)بالضافة الى سيدي قاسم.
وقد توج الفريق البيضاوي باللقب بعد تغلبه على الفريق البيضاوي الأخر ،وعرف حفل توزيع الجوائز حضور الإطار الوطني إبن الدار عزيز العامري و رئيس الإتحاد القاسمي محمد برحيمو بالإضافة إلى أعضاء المجلس الجماعي بسدي قاسم، و مجموعة من الشخصيات المدنية.
 التظاهرة الرياضية و إنجاحها شكلت هاجسا لذا المنظمين،وقد تمكن الساهرون على هذا العرس من تحقيق ذلك وهو ما عبر عنه العديد ممن حضروا هذه التظاهرة ،حيث  أبدى  الضيوف و الفرق المشاركة و أطر تقنية و لاعبين و مسيرين إعجابهم و فرحتهم بحفاوة الإستقبال و التنظيم من طرف جمعية الأمل القاسمي ،التي أكدت أن النسخة الثالثة  ستكون بصبغة دولية بمشاركة فرق من دول شمال إفريقيا ،من أجل إعطاء بصمة خاصة و متميزة للرياضة عامة و كرة القدم خاصة بسدي قاسم.

 



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alhorapress.com/news2352.html
نشر الخبر : alhorapress
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة