الحرة بريس

اعتقال طالب اعتدى بالضرب على أستاذ بمعهد التكنولوجيا بالقنيطرة

اعتقال طالب اعتدى بالضرب على أستاذ بمعهد التكنولوجيا بالقنيطرة

الحرة بريس:متابعة
تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف طالب بالمعهد العالي للتكنولوجيا التطبيقية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاعتداء الجسدي على أستاذ بنفس المؤسسة التعليمية.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعلومات الأولية للبحث تفيد بأن الطالب المشتبه فيه، الذي يبلغ من العمر 18 سنة، اعتدى باللكم على الإطار التربوي المذكور، على مستوى الفم والجبهة، مما تسبب له في رضوض وكدمات.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذا الاعتداء.

كما فتحت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثالثة بولاية أمن الرباط بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع تلميذ يدرس بثانوية ابن بطوطة، وذلك للاشتباه في تورطه في الاعتداء الجسدي على أستاذ يعمل بنفس المؤسسة التعليمية.

وتسبب التلميذ المعتدي للأستاذ بجرح غائر على مستوى الرأس، لا لشيء سوى ان المدرس طلب منه جلب ورقة الإذن بالدخول من الإدارة بسبب التأخر غير المبرر عن حصة الدرس.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alhorapress.com/news2258.html
نشر الخبر : alhorapress
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة