الحرة بريس

اتحاد سيدي قاسم ينتصر على اتحاد الخميسات في دربي الغرب

اتحاد سيدي قاسم ينتصر على اتحاد الخميسات في دربي الغرب

الحرة بريس
تمكن فريق اتحاد سيدي قاسم من حسم نتيجة مباراته التي جمعته بفريق اتحاد الخميسات عشية اليوم الأحد 15 اكتوبرالجاري،المباراة أجريت بملعب الشهود بالرباط ،بعد إغلاق ملعب العقيد العلام بسبب تواجد تصدعات تهدد سلامة اللاعبين والجماهير حسب خبرة تقنية.
المباراة مع بدايتها لم تكن في مستوى تطلعات الجماهير القليلة التي تابعت اللقاء من مدرجات شبه فارغة،حيث غاب المردود التقني بسبب الحذر والنهج التكتيكي الذي لعب به الفريقان ،وخروجا عن هذا التكتيك سيتمكن الفريق الزموري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21،بواسطة المهاجم كمال الصالحي، بعد تمريرة ملمترية من طرف إسماعيل أكرام ،وبتسديدة مركزة لم يترك أي حظ للحارس القاسمي لصد الكرة.
و بعد تسجيل الهدف الأول ،وفي محاولة لإضافة هدف ثان ،طالبت على اثرها عناصر الفريق بضربة جزاء،بعد ما عرقل المدافع الايسكاوي "لحسن"المهاجم كمال الصالحي مسجل الهدف الأول الفريق الزموري،،في حين طالب الحكم بمواصلة اللعب.
خلال مجريات الشوط الأول لم تكن هناك فرص واضحة للتسجيل لحفار القبور باستثناء ضربة خطا التي نفذها المهدي العامري وتصدى لها الحارس الزموري ببراعة لينتهي الشوط الأول بهدف لصفر لصالح الزموريين.
مع بداية الجولة الثانية أقحم المدرب عاطف الشهباوي ،كل من مهري و النصيري و هو ما أعاد لوسط و هجوم الفريق القاسمي فعاليته،إذ سيتمكن حفار القبور من تعديل النتيجة في الدقيقة 73 من المباراة عن طريق اللاعب ميلود النخلي، و قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق ،أعلن الحكم النوني عن ضربة جزاء لصالح إتحاد سيدي قاسم، نفذها بنجاح اللاعب موشوم ،لينتهي اللقاء بفوز الفريق القاسمي بهدفين مقابل هدف،وهو انتصار كان في أمس الحاجة إليه حتى يعود الدفء لصفوف الفريق والنادي ،وتعود الروح الرياضية للجماهير الشغوفة بالايسكا.
هذا وشهدت المقابلة بعد نهايتها،احتجاجات قوية من طرف مدرب و لاعبي الفريق الزموري على حكم المباراة ،بسبب طريقة إدارته للمقابلة وعدم إعلانه عن ضربة جزاء اعتبرها الزموريون واضحة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alhorapress.com/news2211.html
نشر الخبر : alhorapress
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة